خبرة، طبيعيّة وثقة لأكثر من ستين عامًا

siegel research
siegel 60years
siegel germany

يريج الأهل أفضل بدياة حياة لأطفالهم. بفضل خبرة هيومانا الريقة في تغذية الأطفال، ندعم تطور الطفل ونموّه الصحيّين عبرتأمين منتجات موثوقة، متناغمة مع الطبيعة.

تلتزم شركة هيومانا بتقديم جودة معتمدة وموثوق بها “منتجة في ألمانيا” مع 65 عامًا من الخبرة في مجال البحث والتطوير.
سواء كان ذلك حليب الأطفال أو الفطام، فإن جودة منتجاتنا تعتمد على أحدث الأبحاث. نحن نتعاون عن كثب مع المتخصصين وأطباء الأطفال المعترف بهم لتقديم منتجات تلبي الاحتياجات الفردية للأطفال وفقا لسنهم وتطورهم.

 

أجيال من الأطفال تمت تربيتهم مع هيومانا.

منذ أكثر من 60 عامًا ، طور طبيب الأطفال في جامعة هيرفورد الدكتور ليمكه أول حليب للأطفال أقرب الى الغذاء المثالي للطفل: حليب الأمّ.

أهمّ أحداث في تاريخنا

في تناغم مع الطبيعة

humana-baby
humana baby

جودة مثبتة علميا في تناغم مع الطبيعة:

الطعام سهل الهضم والمغذّي أساس التنمية الصحية لطفلك. سواء كانت حليب الأطفال أو أغذية الفطام ، تحتوي منتجاتنا فقط على مكونات ممتازة تم اختيارها بعناية ، خالية من الملوّنات ومع معالجة لطيفة قدر الإمكان. لضمان جودة منتجاتنا، طورنا القدرة على تتبع جميع موادنا الأوليّة حتى مصدرها. كما أننا نعالج موادنا الأولية مباشرة عند وصولها، وتكون المعالجة بأدنى عدد ممكن من الخطوات. كما نضمن جودة منتجاتنا مع ما يصل إلى 600 فحص. وقد تم إثبات الجودة العالية للحليب الأطفال من هيومانا من خلال عمليات التدقيق الناجحة وفقًا لمبادئ المعايير الدولية للأغذية (IFS). نحن نعتني بالأبقار التي تنتج الحليب الذي يدخل في تحضير صيغنا ، ونطعمها فقط طعامًا خاليًا من المواد المعدلة وراثيا ، وهو أكثر ملاءمة وطبيعية لها. مع هذا نضمن جودة عالية ، سلامة المنتج ومكوّناته للأكثر أهمية في حياتك: طفلك.

خبراء الحليب

هيومانا هي جزء من مجموعة DMK (Deutsches Milchkontor GmbH) ، التي تعد أكبر شركة ألبان في ألمانيا ، وبالتالي فإن كفاءاتنا الأساسيّة هي حليب الرضع. يمتد نطاق عملنا إلى ما هو أبعد من حليب الرضع وحليب المتابعة لتقديم مجموعة واسعة من الحليب الخاص لتلبية الاحتياجات الغذائية الخاصة للرضع الذين يعانون من مشاكل في الجهاز الهضمي. هيومانا هي العلامة التجارية الوحيدة التي يتم إنتاج حليب الأطفال الرضع فيها بنسبة 100٪ في ألمانيا. يتم إنتاج حليبنا من قبل 29 مزارعاً في منطقتنا وهم جزء من جمعية تعاونية منتجات الألبان: هي مزارع عائليّة عرفناها منذ أجيال وهي توفر الجودة التي نحتاجها لمنتجاتنا بشكل موثوق. بالإضافة الى ذلك فهم يعتنون بالأبقار ويطعمونها فقط أغذية طبيعية خالية من المواد المعدلة وراثيا. كما يقدم مزارعونا وعدهم الشخصي بتقديم أفضل جودة ممكنة – من عائلتهم إلى عائلتكم

دقيق حبوب مناسب لعمر الطفل

csm_Cereal_Icons_organic_5821d71811

المكوّنات الأفضل 100% من الملعقة الأولى الى عمر الطفولة

كلّ يوم، نقدم أفضل ما لدينا لتقديم منتجات مناسبة لعمر طفلك في كلّ مرحلة من مراحل حياته. نحن نقدم مجموعة واسعة من الحبوب اللذيذة-تلبية لجميع رغبات طفلك واحتياجاته الفردية.

إن دقيق الحبوب من هيومانا لذيذ وحلو المذاق طبيعيًا/مّما يدعم تجربة نقية للطعم. إن مكوّناتنا تحتوي طبييّا على السكر الطبيعي، لذا لا نضيف أي السكريات في معظم منتجاتنا *.

* ما عدا في حبوب حبوب الحليب – 5 مع البسكويت ، وفي شكل حبوب في شكل علب. المستويات الإجمالية للسكر تتماشى مع المعايير الأوروبية.

نحن نستخدم فقط حبوب مختارة بعناية وعالية الجودة. كما تحتوي العديد من وصفاتنا على حبوب كاملة.

تم تصميم مكوناتنا بشكل مثالي لتلبية الاحتياجات الغذائية للأطفال – بما يتناسب مع أعمارهم ومرحلة تطورهم.

تضمن قدرتنا على تتبع موادنا الأولية الى مصدرها / كما العديد من نقاط التحكّم، أعلى مستوى من الجودة لطفلك.

يحتاج الأطفال الى أفضل ما لدينا، لذا نعطيهم 100%

siegel_in_tune

كل طفل هو معجزة الطبيعة. ونحن فيHumana عاى قناعة أنّ دعم النمو الطبيعيّ للطفل يستلزم الغذاء الأفضل من الطبيعة.. لتحقيق هذه الجودة ، نقدم 100٪ أفضل ما لدينا، كل يوم.

عضوي 100%

في منتجاتنا ، نستخدم مكونات من الزراعة العضوية في منتجاتنا.كما تتمّ معالجة هذة المكوّنات بلطف لإبقائها طبيعية ولذيذة قدر الإمكان.

100% مستوحى من الأمهات

تلهمنا الأمهات لخلق وصفات طعمها مطابق تماما للأطعمة المصنوعة منزليًا والتي تتكيف مع كل مرحلة من مراحل حياة طفلك.

100% فاكهة

نحن نستخدم فقط الفواكه في أكياس الفاكهة من هيومانا ، دون إضافة سكر أو ملح.

100% مناسب لعمر الطفل

يتم تصميم قوام ومكونات منتجاتنا لتلبية الاحتياجات الغذائية للأطفال – في تناغم مع عمرهم ومرحلة تطورهم.

آمنة 100 ٪

.تضمن قدرتنا على تتبع موادنا الأولية الى مصدرها/ كما العديد من نقاط التحكّم، أعلى مستوى من الجودة العضويّة لطفلك.

مناسب 100%

إن أكياس الفاكهة من هيومانا سهلة الاستخدام ، وتشكّل وجبات خفيفة صحية ولذيذة. فهي مثالية عند تواجدكم خارج المنزل كما تساعد في تعليم طفلك مهارات التغذية الذاتية